• الصحف الجزائرية تُبرز ملامح التغيير الجذري في تشكيل
  • نشر في: 2014/6/22م 1:32:22 قراءة: 1374 تعلقيات: 0
  • - تكبير الخط
  • تعليق
  • إرسال
  • طباعة
  • مشاركة
  • اضف للمفضلة
  • وكالات _ الأقصى الرياضي

     

    حالة من القلق والتوتر تسود سواحل الشرق الأوسط وشمال أفريقيا خلال المرحلة الحالية، وذلك ترقبًا للقاء المرتقب والذي سيجمع بين الجزائر وكوريا الجنوبية، في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2014 والمقامة بالبرازيل.

     

    ويحتاج المنتخب الجزائري للفوز بأي نتيجة من أجل بقاء الأمل نحو الصعود لدور الـ16 من البطولة، خاصةً بعد الإخفاق أمام بلجيكا بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة الافتتاحية.

     

    وحول ذلك، يستعرض "Kora" أبرز العناوين والتوقعات من جانب الصحف  الجزائرية قبل يومًا على المباراة الحاسمة لممثل العرب الوحيد بالبطولة.

     

    فقد تطرقت صحيفة "الشروق" تحت عنوان "أنصار الخضر ..تحملوا بعد المسافة ومشقة السفر وينتظرون تحقيق الفوز" إلى انتظار شاغف داخل أراضي الأخضر من الآن وحتى موعد المباراة من جانب الجماهير الذين سافر منهم نحو البرازيل وتحملوا مشقة السفر؛ رغبةً في تدعيم منتخب بلادهم.

     

    وتحت عنوان "مباراة الجزائر وكوريا ممنوعة على أصحاب القلوب الرهيفة والمرضى"، أكدت الصحيفة أن المباراة غدًا قد تشهد حالات وفاة كثيرة حال خسارة المنتخب الجزائري غدًا والخروج من كأس العالم من دور المجموعات على غرار الثلاث مرات الماضية، فوسط حالة من الترقب والقلق تسود وسط المناصرين الجزائريين فهم ينتظرون بقلق وشغف كبيرين ما ستسفر عنه مباراة الاحد، في مباراة يجب حظرها على أصحاب القلوب الرهيفة والمصابين بأمراض مزمنة لكون الشعب الجزائري يعلق آمالا كبيرة عليها.

     

    وتحت عنوان "المحاربون سيتمردون على خاليلوزيتش، إذا ..."، أبانت صحيفة "الشروق" الجزائرية أن المحاربين سيتمردون على الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش في مباراة الجزائر – كوريا الجنوبية إذا منح البوسني تعليمات تتضمن الإفراط في الدفاع، يحدث هذا بالتزامن مع تأكّد الدفع بالثلاثي براهيمي – جابو – غيلاس منذ البداية، واتجاه خاليلوزيتش للاعتماد على ماندي، مصباح ومجاني بدلا عن مصطفى، غولام وتايدر.

     

    أما جريدة "الهداف" الجزائرية فتحت عنوان لاعبو "الخضر" يتمردون على خطة "خليلوزيتش" الدفاعية، تطرقت أيضًا إلى الحديث حول الجدل الدائر بفندق الأخضر بشأن مشاكل اللاعبين مع البوسني.

     

    وتحت عنوان "حليلوزيتش يحضر للدور الثاني وسيطلب من اللاعبين الإفطار في رمضان"، أبانت الصحيفة أن خليلوزديتش يتواجد حاليًا تحت ضغط رهيب في الفترة الأخيرة بعد الانتقادات الكثيرة التي وجهت له بعد الخسارة الساذجة أمام بلجيكيا لأسباب تافهة، إضافة إلى أنه يفكر حتى فيما بعد المرور إلى الدور الثاني، والذي سيأتي في فترة حساسة بعض الشيء بما أنها في شهر رمضان الكريم، سيطلب من لاعبيه الإفطار إن حقق "الخضر" التأهل.

     

    وتحت عنوان "الأخضر سيجري تغييرات كبيرة على التشكيلة"، أكدت صحيفة الخبر أن الجزائر ستخوض لقاء كوريا الجنوبية وسط تغيير كبير داخل التشكيل، حيث سيحدث تغييران على القاطرة الدفاعية، بإقحام عيسى ماندي مكان مهدي مصطفى الذي سيعوض كارل مجاني في المحور الدفاعي المتقدم، مع الإبقاء على فوزي غلام في الجهوي اليسرى، في حين سيبقي المدرب على مجيد بوڤرة في قلب الدفاع، مع إمكانية وبنسبة كبيرة تعويض رفيق حليش الذي ارتكب أخطاء كثيرة في المقابلة أمام بلجيكا، بالياسين كادامو


    تابعونا على الفيس بوك
    تابعونا على تويتر
    هل أعجبك الموضوع؟
    عرض التعليقات
    مواعيد المبارياتحسب التوقيت الفلسطيني
    • امس
    • اليوم
    • غدا
    استطلاع رأي الارشيف

    أفضل مدرب في كأس غزة 2020 هو ؟




    مواضيع مميزة