• الخبر الرئيسي
  • شاهد الصور .فريق إذاعة الأقصى يخوض سلسلة من اللقاءات الودية مع فرق شهداء جباليا وقدامي نادي الرضوان احياءا لذكرى النكبة 60
  • شاهد الصور .فريق إذاعة الأقصى يخوض سلسلة من اللقاءات الودية مع فرق شهداء جباليا وقدامي نادي الرضوان احياءا لذكرى النكبة 60
  • نشر في: 2008/4/30م 01:49:27 AM قراءة: 5636 تعلقيات: 2
  • - تكبير الخط
  • تعليق
  • إرسال
  • طباعة
  • مشاركة
  • اضف للمفضلة
  • غزة / خاص /موقع الأقصى الرياضي  خاض فريق إذاعة صوت الأقصى الرياضي سلسلة من اللقاءات الودية في لعبة الكرة الخماسية مع الفرق الرياضية وذلك لإحياء الذكرى 60 للنكبة الفلسطينية على صالة النادي الأهلي الفلسطيني ففي اللقاء الأول وجه فريق شهداء من جباليا والذي يضم نجوم المنطقة الشمالية كـ الحارس أحمد عويضة و جبريل عبد النبي و محمود النجار وعلاء حماد وحمادة حماد وسائد دحلان وانتهي اللقاء المثير والرائع بين الطرفين بفوز الشهداء في اخر ثانية من اللقاء 3-4  أحرز لفريق إذاعة الأقصى الذي ضم العاملين في فضائية ومرئية الأقصى كلا من محمد حمدان هدف و سائد مصبح هدف و يحيي سالم هدف وأحرز لفريق الشهداء الرياضي من جباليا النجم محمود النجار هاتريك ثلاثة أهداف ومحمد سالم هدف الفوز قبل اطلاق صافرة حكم اللقاء محمد أبو منيع  بثواني هذا وقدم المدير الفني لفريق شهداء الإعلامي القدير روحي درابيه درعاً رياضياً لإذاعة وفضائية الأقصى ودرعاً لمدير البرامج الرياضية في الإذاعة أحمد أبو دياب على مجهوده الكبيرة في الرقي بالرياضة الفلسطينية وكما وتبادل الفريقان الهدايا والصور التذكارية الرائعة وكما وأعرب عبد الرحمن عسلية المدير الإداري لفريق الأقصى عن شكره وترحيبه بفريق الشهداء وتلبيه دعوة فريق الأقصى لخوض لقاء هو عزيز على قلب كل فلسطيني لإحياء ذكرى النكبة الفلسطينية في الأرض المحتلة حالياً .

    من جهته ثانية خاض فريق الأقصى الرياضي لقاءاً ودياً ثانياً مع قدامي نادي الرضوان وصيف بطولة أندية قطاع غزة التي نظمه نادي المجمع الإسلامي قبل أسابيع على وجرت المباراة بحضور أبو حاتم الكحلوت المدير الإداري للنادي الأهلي الفلسطيني  وانتهي اللقاء بالتعادل الايجابي 6- 6 في مباراة رائعة شاهدها المئات من جماهير الشيخ رضوان وأكد عواجيز نادي الرضوان المثل الشعبي القائل 'الخير في العتاقي ' أحرز لفريق الرضوان ناصر دبابش هدفين وفرج دبابش هدفين  ومحمد المعصوابي  وهشام مهدي هدف .

    بينما أحرز أهداف الاقصى ومحمد أبو منيع هدفين  ومحمد حمدان وعبد الرحمن عسلية هدف لكلا منهما وبلال سالم هدف وسامي حسين هدف وأدار اللقاء الحكم محمود دياب .

    بدوره قال كابتن فريق الرضوان نصر دبابش أن سعادة كبيرة بلقاء فريق الاقصى الذي يضم خيرة المذيعين في المرئية والفضائية والإذاعة الذين يعتبرون صمام الإعلام الفلسطيني مشددا دبابش الذي يعتبر من الهدافين على مستوي المساجد والأندية الرياضية أن فريق الرضوان يمتلك الخبرة الكبيرة في وجه حماس الشباب واستطاع الخروج بالتعادل الايجابي الذي كان منطقياً للفريقين .

     

          فريق الاقصى الرياضي

     

     

    فريق الشهداء من جباليا

     

     

                    

                               الحارس أحمد عويضة مدرب ناشئين جباليا

          

                            أحمد عويضة وأحمد ابودياب ومحمد ابو منيع ويحيي سالم ومحمد حمدان

     

                   الاعلامي روحي درابيه مع أحمد أبودياب ودرعاً رائعاً

               

                                                         أحمد عويضة وابودياب

     

     

                الكابتن سائد مصبح مذيع مرئية الاقصى الرابع

                    أبومنيع هداف اذاعة الاقصى

        مذيع فضائية الاقصى محمد حمدان مع روحي درابيه

    معاذ اسماعيل هنية مع درابيه

     المذيع عبد الرحمن عسلية مذيع اذاعة الاقصى

       معاذ اسماعيل هنية ومؤمن الكحلوت

    صورة جماعية بين الرضوان والاقصى

     

    قدامي الرضوان

     

     نصر دبابش جلاد الرضوان

     

     

                              بلال سالم مصور وكالة شهاب

     سامي حسين مصور مرئية الاقصى

     

                        

                        سائد مصبح

     

     

     

     

     

     

     


    تابعونا على الفيس بوك
    تابعونا على تويتر
    هل أعجبك الموضوع؟
    عرض التعليقات
  • أبو خالد

  • من غزة
  • مبروك لهذا الجهد الرائع من القدير أحمد أبو دياب ونتمنى منه المزيد لخدمة الحركة الرياضية وإلى الأمام يا أبو نبيل
  • ايناس عقل

  • من النصيرات
  • أحب الاستماع الى اذاعة صوت الأقصى وخاصة انين القلب
    مواعيد المبارياتحسب التوقيت الفلسطيني
    • امس
    • اليوم
    • غدا
    • خدمات خان يونس
      شباب رفح
      :
    • الشاطئ
      خدمات النصيرات
      :

    صورة وتعليق

    مرئيات

    برنامج عالم الرياضة عبر مرئية الأقصى تنظم حلقة رياضية عن الجامعة الاسلامية ابريل 2014م

    صيد الكاميرا

    استطلاع رأي الارشيف

    هل تتوقع نجاح دوري غزة لكرة القدم ؟



    مواضيع مميزة