• مواضيع مميزة
  • شاهد.. أمواج تودّع بعثة الكاراتيه الضفاوية بحفل تكريمي
  • شاهد.. أمواج تودّع بعثة الكاراتيه الضفاوية بحفل تكريمي
  • نشر في: 2017/11/13م 5:44:54 قراءة: 238 تعلقيات: 0
  • - تكبير الخط
  • تعليق
  • إرسال
  • طباعة
  • مشاركة
  • اضف للمفضلة
  • الأقصى الرياضي -

    أقامت مؤسسة أمواج الرياضية حفلاً تكريمياً ووداعياً لوفد الكاراتيه القادم من المحافظات الشمالية، وللفائزين في البطولة الدولية التي شارك بها لاعبين من مختلف محافظات الوطن، والتي أقيمت على صالة نادي غزة الرياضي يوم الجمعة المنصرم، وذلك خلال حفل عشاء أقيم بمطعم "التايلندي" مساء الأحد في مدينة غزة.

     

    وحضر حفل التكريم عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، ورئيس مؤسسة أمواج الرياضية التي رعت الحفل، الدكتور أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية، محمد البكري رئيس اتحاد الكاراتيه، ثائر أبو بكر ممثلاً عن شركة "جوال"، واللاعبين المتوجين، ومجموعة من الكوادر الرياضية والإعلاميين.

     

    وأبدى السيد عبد السلام هنية فخره وسعادته الغامرة في هذه المناسبة بوجود أكثر من (50) مشاركاً من إخواننا في المحافظات الشمالية، والتي وصفها بالمميزة، قائلاً :"لقد فتحت هذه المشاركة والتي جمعت أبطال لعبة الكاراتيه من شقي الوطن باب الأمل أمام اللاعبين بتحقيق حلم المشاركة في البطولات العربية والدولية، وشكلت إنجازاً مهماً وتاريخياً لاتحاد اللعبة وأعضائه وكافة لجانه العاملة، التي تعبت وسهرت من أجل التجهيز للتحضير لهذه البطولة، والتي نعتبرها ناجحة بامتياز بكل المقاييس، ونكن لمجهوداتهم الكبيرة والعظيمة كل التقدير والاحترام".

     

    وأضاف هنية :"كما لا يسعنا في هذا المقام إلا أن نتقدم بكل الشكر لشركة "جوال"، والتي كان لها دور كبير في تقديم يد العون، ورعاية مجريات هذه البطولة، والتي نعتبرها شركة وطنية بامتياز، ونفخر بالشراكة معها في العديد من الأنشطة الرياضية المختلفة".

     

    وأشار هنية في ختام حديثه إلى أن اللجنة الأولمبية الفلسطينية نجحت خلال هذا العام بترسيخ مفهوم العمل الموحد، منوهاً إلى أن اللجنة بكافة أطرها رفعت شعار "وحدة" العمل على مستوى الوطن، والتي نجحت بتحقيق جزء كبير منه، رغم كافة المعيقات المختلفة والمتنوعة التي واجهتها على حد وصفه.

     

    وأكد الدكتور أسعد في كلمة اللجنة الأولمبية أنه من خلال هذه الفعالية تحققت وحدة الوطن، قائلاً :"نشعر بالفخر بهذه الأسرة الرياضية الكبيرة، والتي يكفينا أنها المنظومة الوحيدة التي لم تتأثر بالانقسام البغيض، وسنواتها العجاف التي مرت على شعبنا، وهذا اليوم سيحفر في تاريخ رياضتنا الفلسطينية، واتحاد الكاراتيه سجل بهذه المناسبة إنجازاً تاريخياً".

     

    وأضاف :"لقد أصبح هذا الاتحاد فاعلاً ومنظماً، وكان واضحاً أن شعاره الأساسي الارتقاء بكافة منظومة منتسبيه وأعضائه ولجانه".

     

    وأشار الدكتور المجدلاوي إلى أن اللجنة الأولمبية باتت تعول كثيراً على تحقيق الانجازات من خلال الألعاب الفردية، مطالباً إياهم بالاستعداد الجيد والقوي، للمشاركة في بطولة الألعاب الآسيوية المقامة بإندونيسيا عام (2018).

     

    وكشف السيد محمد البكري رئيس اتحاد الكاراتيه عن بالغ سعادته بزيارة قطاع غزة رفقة الوفد الكبير المرافق له، واللقاء مع الأخوة والأشقاء من المحافظات الجنوبية، قائلاً :"عملنا سوياً على رفع شأن رياضة الكاراتيه على مستوى الوطن، ونشكر جميع من شاركنا في هذا العمل الكبير والمميز والشاق، سواء اللجنة الأولمبية، أعضاء الاتحاد على مستوى جميع محافظات الوطن، كافة اللجان العاملة، وشركة "جوال"".

     

    وأضاف :"ومما ميز هذه البطولة تزامنها مع ذكرى استشهاد القائد الرمز ياسر عرفات "أبو عمار"، والتي أتت أيضاً في ظل أجواء المصالحة الوطنية، لذلك ستبقى هذه الزيارة والبطولة خالدة في عقولنا وقلوبنا إلى الأبد".

     

    وفي كلمة شركة "جوال" قال ممثلها السيد ثائر أبو بكر أن شركته سعيدة للمشاركة في هكذا فعالية جمعت الكل الفلسطيني، وشارك بها عدة لاعبين من محافظات الوطن المختلفة، مؤكداً على أن شركته ستعمل على الدوام من أجل تقديم مد يد العون، والمزيد من الدعم للرياضة الفلسطينية، ومن ضمنها اتحاد الكاراتيه الذي أثبت أنه أهل للثقة.

     

    وفي ختام الاحتفالية قدمت مؤسسة أمواج الرياضية التي رعت الحفل، الجوائز المالية للأبطال المتوجين، والدروع التذكارية لكل من اللجنة الأولمبية، اتحاد الكاراتيه، وشركة "جوال"، والميداليات المختلفة للمشاركين في البطولة.

     

     





    تابعونا على الفيس بوك
    تابعونا على تويتر
    هل أعجبك الموضوع؟
    عرض التعليقات
    مواعيد المبارياتحسب التوقيت الفلسطيني
    • امس
    • اليوم
    • غدا
    استطلاع رأي الارشيف

    اللاعب الأفضل في عام 2017 ؟




    مواضيع مميزة