• نجوم الرقم 10 تحت المجهر بكأس العالم
  • نشر في: 2018/6/13م 1:16:02 قراءة: 113 تعلقيات: 0
  • - تكبير الخط
  • تعليق
  • إرسال
  • طباعة
  • مشاركة
  • اضف للمفضلة
  • الأقصي الرياضي /

     

    ستكون الأنظار في كأس العالم 2018, الذي ينطلق غدا الخميس, متجهة نحو اللاعبين أصحاب القميص رقم "10" في صفوف منتخباتهم.

     

    ويحمل القميص رقم "10" ميزة خاصة للاعب الذي يرتديه مع فريقه أو منتخب بلاده، وسيكون أكثر تميزا عندما يرتديه في المونديال، وهناك 32 لاعبا من بينهم أبرز نجوم كرة القدم في العالم.

     

    ليونيل ميسي

     

    يتصدر الأرجنتيني أبرز النجوم التي ستحمل الرقم "10" في مونديال روسيا، وهو قائد المنتخب الأرجنتيني ويلعب مباراته الأولى ضد أيسلندا.

        

    نيمار دا سيلفا    

     

    ثاني أفضل من سيحمل القميص رقم "10" في بطولة كأس العالم، يلعب مع المنتخب البرازيلي وهو رابع أفضل هدافي منتخب "السامبا"، وسيلعب مباراته الأولى ضد سويسرا.

     

    مسعود أوزيل

     

    نجم المنتخب الألماني الذي يحمل القميص رقم "10" منذ سنوات، وسيكون حاضرا مع منتخب "المانشافت" في المونديال الروسي ويخوض المواجهة الأولى ضد المكسيك.

     

    كيليان مبابي

     

    واحد من أفضل المواهب الشابة في كرة القدم حاليا، يلعب مع المنتخب الفرنسي وسيكون له شأن كبير في بطولة كأس العالم، ويفتتح مشواره المونديالي بالقميص رقم "10" ضد أستراليا.

     

    محمد صلاح

     

    سيكون النجم المصري أحد نجوم بطولة كأس العالم، ويضاف إلى ذلك ارتداؤه القميص رقم "10"  مع منتخب "الفراعنة", ووفقا للتقارير سيغيب عن المباراة الأولى ضد أوروغواي, وسيلعب المواجهة الثانية ضد روسيا.

     

    ساديو ماني

     

    واحد من أسرع لاعبي كأس العالم دون شك وهو أحد أبرز هدافي فريق ليفربول الإنجليزي في موسم 2017-2018, وسيرتدي القميص رقم "10" مع المنتخب السنغالي منذ المباراة الأولى ضد نظيره البولندي.

     

    جيمس رودريغيز

     

    هو أحد أبرز نجوم منتخب كولومبيا في مونديال 2018، وهو يرتدي القميص رقم "10" منذ مونديال 2014، وسيلعب مباراته الأولى في روسيا ضد المنتخب الياباني.

     

    لوكا مودريتش

     

    واحد من أفضل نجوم خط الوسط في بطولة كأس العالم، وسيمثل منتخب كرواتيا وسيرتدي القميص رقم "10" في أول مباراة رسمية على صعيد مونديال 2018 ضد منتخب نيجيريا.

     

    إيدين هازارد

     

    موهبة بلجيكية مميزة تلعب مع فريق تشيلسي, ويمثل المنتخب البلجيكي في بطولة كأس العالم 2018, وسيرتدي القميص رقم "10" في أول مباراة أمام بنما.

     

    كريستيان إيركسن

     

    يعدّ حاليا من أفضل النجوم في خط الوسط, وسيكون له شأن كبير مع الدنمارك في بطولة كأس العالم، وسيرتدي القميص رقم "10" في المباراة الأولى ضد بيرو.

     

    رحيم ستيرلينغ

     

    هو أحد نجوم المنتخب الإنجليزي في المونديال ويرتدي القميص رقم "10" منذ "يورو 2016"، ويخوض المباراة الأولى ضد نظيره التونسي.

     

    تياغو ألكانتارا

     

    أحد نجوم المنتخب الإسباني ومن المواهب المهارية في خط الوسط، يدخل مونديال روسيا مع منتخب "الماتادور" بالقميص رقم "10", وأول مباراة له ستكون ضد البرتغال.

     

    جون أوبي ميكيل

     

    قائد المنتخب النيجيري وأفضل المواهب الإفريقية الشابة، سيرتدي القميص رقم "10" مع نيجيريا في أول مباراة ضد كرواتيا.

     

    جواو ماريو

     

    لاعب منتخب البرتغال وأحد نجوم كأس العالم، يرتدي القميص رقم "10", وأول مباراة له في المونديال الروسي ستكون ضد إسبانيا.

     

    جيوفاني دوس سانتوس

     

    نجم المنتخب المكسيكي الثاني بعد خافيير هيرنانديز "تشيشاريتو"، لكنه يرتدي القميص رقم "10" وأول مواجهة له في المونديال ستكون صعبة ضد ألمانيا.

     

    لاعبون آخرون

     

    سيرتدي نجوم أخرى مشاركين في المونديال القميص رقم "10" وهم محمد السهلاوي (السعودية)، ويونس بلهندة (المغرب)، ودوشان تاديتش (صربيا)، وإسماعيل دياز (بنما)، وبراين رويز (كوستاريكا)، وسيغوو لي (كوريا الجنوبية)، وشينجي كاغاوا (اليابان)، وكريم أنصاريفارد (إيران)، وفيدور سمولوف (روسيا)، ووهبي خزري (تونس)، وغرانيت تشاكا (سويسرا)، وغريغورز كريشوياك (بولندا)، وجيفيرسون فارفان (بيرو)، وإيميل فروسبرغ (السويد)، وجيورجيان دي أراسكايتا (أوروغواي).


    تابعونا على الفيس بوك
    تابعونا على تويتر
    هل أعجبك الموضوع؟
    عرض التعليقات
    مواعيد المبارياتحسب التوقيت الفلسطيني
    • امس
    • اليوم
    • غدا
    استطلاع رأي الارشيف

    اللاعب الأفضل في عام 2018 ؟



    مواضيع مميزة