• مواضيع مميزة
  • تتويج النمور ببطولة أندية غرب آسيا وتجربة فلسطينية مميزة .. تفاصيل وصور شاملة
  • تتويج النمور ببطولة أندية غرب آسيا وتجربة فلسطينية مميزة .. تفاصيل وصور شاملة
  • نشر في: 2019/2/4م 11:31:33 قراءة: 373 تعلقيات: 0
  • - تكبير الخط
  • تعليق
  • إرسال
  • طباعة
  • مشاركة
  • اضف للمفضلة
  • الأقصى الرياضي - اللجنة الاعلامية

     

    اختتمت السبت منافسات البطولة الثانية لأندية غرب آسيا لكرة الطاولة للرجال والسيدات والتي استضفها الاتحاد الأردني بصالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب , شارك في البطولة 100 لاعب ولاعبة يمثلون 7 دول وهي: العراق، سوريا، فلسطين، السعودية، الكويت، الإمارات إلى جانب الأردن البلد المنظم.

     

    وحقق فريق نادي الاتحاد السعودي لكرة الطاولة لقب بطولة أندية غرب آسيا الثانية بعد تغلبه على نادي المفرق الاردني بنتيجة 3 – 1 وقد شارك بالبطولة كل من نادي الاتحاد السعودي و نادي الاهلي السعودي و نادي الفحيحيل الكويتي و نادي الساحل الكويتي و نادي الوصل الاماراتي و نادي البشمركه العراقي و نادي اليرموك الاردني و نادي المفرق الاردني  و نادي المدينة الاردني و نادي شباب فلسطين و نادي ابو ديس الفلسطيني و نادي شباب الخليج الفلسطيني و نادي عمال السكك السوري.

     

    وشارك نادي الاتحاد السعودي باللاعبين (عبدالعزيز العباد – رعد الشريف – محمد الشريف – عبدالعزيز العمري والمحترف الكرواتي اندرينه جاسينا ) واشرف على الفريق فنياً لي بلين وادارياً بندر بكر العميري و غسان عبدالحميد الينبعاوي ( رئيس الفريق ) .

     

    وجاء تأهل الاتحاد الى النهائي كأول المجموعة الأولى بعد تغلبه على نادي البشمركه العراقي بنتيجة 3 – 2 ثم نادي اليرموك الاردني بنتيجة 3 – 0

     

    وفي دور الأربعة تقابل مع نادي الفحيحيل الكويتي وتغلب عليه بنتيجة 3 – 2 بعد مباراة قوية جدا من الطرفين ومن ثم لعب في دور الأربعة مع نادي الساحل الكويتي وتغلب عليه بنتيجة 3 - 2 .

     

                الشريف دينامو البطولة الاسيوية 

     

    من جانبه أعرب الاستاذ رضوان الشريف سعادته بالمشاركة الفلسطينية في البطولة الاسيوية الرائعة , وترأس الشريف الذى يعتبر نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة ونائب رئيس إتحاد غرب آسيا جلسة اللجان المعاونة في إتحاد غرب آسيا .

     

    وتطرق الشريف إلى أن أهمية اللجان باعتبارها الذراع المساند في تطوير اللعبة واللجان هي ( اللجنة العلمية والفنية والحكام والتسويق والإعلام ) وتمنى لهم التوفيق واللجان ، وحضر من جانب الاتحاد علي المادح نائب رئيس البحرين ومأمون كلاس رئيس الاتحاد السوري ، وأسامه الاسمر أمين عام الاتحاد غرب آسيا الذي كان له الدور في احتضان وترتيب وتنظيم هذا الاجتماع الأول من نوعه .

     

    وشارك الشريف بتكريم اللجان كما تم تكريم لجان فلسطين ( رضوان الشريف رئيس لجنة الحكام و محمد سمحه عضو اللجنة العلمية وعيسى كنعان رئيس اللجنة الفنية والمسابقات والدولي ندى عضو لجنة الحكام نائب رئيس الحكم العام ) وشارك الشريف بتتويج أبطال وبطلات غرب آسيا .

     

             كنعان يشارك في الإشراف على نهائي غرب آسيا

     

    عيسى كنعان رئيس اللجنة الفنية والمسابقات عضو اللجنة المعاونة شارك في الإشراف على نهائي أندية غرب آسيا بين نادي الاتحاد السعودي ونادي المفرق الاردني .

     

    شارك رضوان الشريف رئيس لجنة الحكام ومحمد سمحه عضو لجنة العلمية وعيسى كنعان عضو اللجنة الفنية والمسابقات وعلاء ندى عضو لجنة الحكام ، وتم مناقشة الخطوط العريضة مع رؤساء لجانهم في تطوير لعبة كرة الطاولة لغرب آسيا .

     

                           لأول مرة في  فلسطين

                            الدولي ندى يشارك كنائب حكم عام في بطولة دولية

     

    وشارك الحكم الدولي الفلسطيني علاء ندى رئيس لجنة الحكام المركزية عضو لجنة حكام غرب آسيا كنائب حكم عام في إدارة بطولة الدولية الاولى لغرب آسيا التي اقيمت بالاردن في الفترة ما بين ( ٣٠ / ١ - ٢ / ٢ / ٢٠١٩م ) في سابقة نوعية وقفزة تحسب للاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة .

     

                الحسيني يكرم الشرابي والوفد الفلسطيني

    كرم عماد الحسيني رئيس وفد القدس المشارك في بطولة غرب آسيا المهندس فواز الشرابي رئيس الاتحادين الاردني وغرب آسيا بدرع ، ولفته طيبه كرم الحسيني أيضا بشعار نادي القدس كل من رضوان الشريف ومحمد سمحه وعيسى كنعان وعيسى كنعان .

     

                نتائج فلسطينية مشرفة مع الاحتكاك الخارجي الاول 

    واختتم فريق العاصمة  "شباب أبو ديس " مشاركته في بطولة غرب اسيا وحصل على المركز والترتيب الحادي عشر بعد فوزه على شقيقه شباب الخليل الذي حصل على المركز الثاني عشر بنتيجة ( ٣ / ١ ) مثل أبو ديس إبراهيم المغربي ومهدي الخطيب وهاني السيوري ، ومثل الشباب أشرف الزغير وحسام كوامله ومعاذ الزغير ، وبهذه النتيجة إنتهت مغامرات الفرق الفلسطينية التي اكتسبت خبره واستفادة كبيره في مشاركتها الأول النوعية في حين تعذر مشاركة بطل محافظات غزة نادي المجمع الاسلامي مع اللجان الاعلامية والفنية بسبب ظروف المعابر الحدودية المغلقة .










































































    تابعونا على الفيس بوك
    تابعونا على تويتر
    هل أعجبك الموضوع؟
    عرض التعليقات
    مواعيد المبارياتحسب التوقيت الفلسطيني
    • امس
    • اليوم
    • غدا
    استطلاع رأي الارشيف

    من سيحرز لقب دوري انجلترا للموسم الحالي 2019 ؟



    مواضيع مميزة