• بطولة الفئات العمرية في الضفة
  • عائلة المغربي المقدسية بطل من ذهب
  • نشر في: 2019/2/16م 7:47:02 قراءة: 878 تعلقيات: 0
  • - تكبير الخط
  • تعليق
  • إرسال
  • طباعة
  • مشاركة
  • اضف للمفضلة
  • الضفة / اللجنة الاعلامية في الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة

     

     

    افتتح الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة في المحافظات الشمالية , فعاليات بطولة الفئات العمرية في قاعة أبو عمار الشبابية , تحت رعاية اللجنة الاولمبية الفلسطينية , برئاسة اللواء جبريل الرجوب , وسط مشاركة واسعة من الاندية والمراكز الرياضية .

     

    حضر البطولة رضوان الشريف نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة ، وأحمد جوابرة الأمين العام المساعد، وعيسي كنعان نائب رئيس اللجنة الفنية والمسابقات ، وجمع من الشخصيات الرياضية، إلى جانب لفيف من محبي وعشاق اللعبة.

     

    أدار فعاليات بطولة الفئات العمرية حكم عام البطولة عيسى كنعان وكتيبة الحكام مكونة من خليل البرق , حسن الخطيب , عماد عطية , تيسير اكرم  , سيما صبيح .

     

    شارك في بطولة الفئات العمرية (15) نادي هي : الأنصار المقدسي سلفيت الرياضي شباب أبو ديس نادي القدس مركز شباب الامعري إسلامي رام الله نادي سلواد ابداع دهيشة اهلي الخليل اهلي القدس هلال القدس نادي شويكة صور باهر أبناء القدس

    القدس العاصمة الأبدية لدولة فلسطين حصدت نصيب الأسد من بطولة كرة الطاولة الفردية العمرية فقد بدأ مشوارها الرياضي المزين بالذهب ( مدينة القدس) عبر فوز أرثوذكسي القدس ببطولة السوبر الفلسطيني للرجال وهو بطل دوري الدرجة الممتازة في الضفة الغربية , ووصيفه النادي المقدسي العريق فريق نادي شباب أبو ديس بطل درع فلسطين ، والجمعة الماضية حصل نادي القدس على بطولتين مركزيتين تصنيفتين في بطولة الفئات العمرية بواسطة البطلين الكبيرين الصغيرين ( محمد وعبد الله المغربي - البراعم والاشبال ) كما حصل نادي صور باهر المقدسي على بطولة الناشئين .

     

    وشارك في البطولة ( 77) لاعب مثلوا الفئات العمرية الثلاث : البراعم و الاشبال و الناشئين ففي فئة البراعم شارك فيها 13 لاعبا حصل على المركز الأول محمد المغربي من نادي القدس , المركز الثاني , محمود أبو كف من صور باهر , المركز الثالث ايهم أبو خلف من نادي القدس , المركز الرابع مالك ذياب من نادي اهلي القدس .

     

    وشارك في بطولة الاشبال 37 لاعبا حيث حصل المركز الأول عبد الله المغربي من نادي القدس , المركز الثاني احمد جمال من صور باهر, المركز الثالث شرف الشرفا من اهلي القدس , المركز الرابع قصي النتشة من اهلي القدس

     

    وضمن بطولة الناشئين شارك 27 لاعبا كانت النتائج  الرياضية, المركز الأول مهدي الخطيب من صور باهر , المركز الثاني خليل محمد من نادي سلواد , المركز الثالث ايمن غيث من نادي أبناء القدس , المركز الرابع احمد حمد نادي القدس .

     

    وفي كلمة له، أعرب رضوان الشريف نائب رئيس اتحاد اللعبة عن سعادته بإقامة هذا العرس الرياضي الوطني عبر مباراة سوبر الضفة وغزة، في توقيت واحد قبل ايام قليلة ،  واليوم يكتمل العرس الوطني من خلال بطولة الفئات العمرية للبراعم والاشبال والناشئين موضحا أن "هذا حدث سيدخل في تاريخ اللعبة من الباب الواسع".

     

    وشكر الشريف، مجلس اتحاد اللعبة في شطرى الوطن على جهودهم في الفترة الأخيرة، لإنجاح ثاني بطولات الموسم الرياضي، والتي جاءت من خلال تعليمات اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية.

     

    كما قدم الشريف تقديره للسيد محمد صلاح الدلو رئيس الاتحاد المركزي لكرة الطاولة , على  جهده في توحيد اللعبة و الحدث الرياضي في المحافظات الشمالية والجنوبية،

     

    وأوضح الشريف أن اتحاد اللعبة سيعمل جاهداً على تطوير اللعبة وكوادرها في محافظات فلسطين، وسيكون العام الحالي موسما رياضيا استثنائيا ونوعيا، في سبيل الرقي بكرة الطاولة التي تعتبر اللعبة الشعبية الثانية بعد لعبة كرة القدم في فلسطين.

     

    وكان اتحاد اللعبة، قرر إطلاق دوري الدرجة الممتازة بتاريخ 15/3/2019م، ودوري الدرجة الأولى في 5/4/2019م، والدرجة الثانية 26/4/2019م، فيما سيبدأ دوري الدرجة الثالثة يوم 1/5/2019م.






























































    تابعونا على الفيس بوك
    تابعونا على تويتر
    هل أعجبك الموضوع؟
    عرض التعليقات
    مواعيد المبارياتحسب التوقيت الفلسطيني
    • امس
    • اليوم
    • غدا
    استطلاع رأي الارشيف

    أفضل مدرب في كأس غزة 2020 هو ؟




    مواضيع مميزة