• أخبار الضفة
  • شباب الخليل الأحق بلقب دوري الضفة لهذه الأسباب ؟
  • شباب الخليل الأحق بلقب دوري الضفة لهذه الأسباب ؟
  • نشر في: 2019/5/22م 6:04:50 قراءة: 186 تعلقيات: 0
  • - تكبير الخط
  • تعليق
  • إرسال
  • طباعة
  • مشاركة
  • اضف للمفضلة
  • الأقصى الرياضي -

    أكَّد خميني الأطرش، عضو مجلس إدارة شباب الخليل، والمشرف الرياضي على فريق الكرة، أنَّ فريقه استحق التتويج بلقب دوري القدس للمحترفين هذا الموسم، وليس هلال القدس.

     

    وأبقت الدقائق العشر الأخيرة من موقعة هلال القدس وجاره جبل المكبر، الكأس في العاصمة للعام الثالث تواليًا، فيما اكتفى شباب الخليل بلقب الوصيف، بفارق نقطة.

     

    والتقى  مع الأطرش ليقيِّم أداء العميد في الموسم الماضي، وحديثه عن أحقية الفريق باللقب الذي حافظ عليه هلال القدس.

     

    وجاء الحوار على النحو التالي:

    هل أنتم راضون عن إنهاء الموسم في المركز الثاني؟

    المركز الثاني يعتبر إنجازًا للفريق الحالي الشاب بنادي شباب الخليل، لكننا كنا نستحق أكثر من ذلك، بالتتويج باللقب.

     

    ماذا تقصد بأحقية الشباب بلقب الدوري؟

    فزنا بالجولة الأخيرة (3-1) على ترجي واد النيص، وفي الوقت نفسه كان هلال القدس متأخرًا بهدفين نظيفين أمام جبل المكبر في الشوط الأول، وعاد في الثاني وسجل 3 اهداف.

     

    هذا أمر لا يهمنا، لكن كانت هناك لقطة بالغة الأهمية قبل نهاية اللقاء، حيث تجاوزت إحدى الكرات خط مرمى الهلال، لكن الحكم ومساعده لم يرها، وأمرا بإكمال اللقاء، ولو احتسبت لاحتفلنا بالدوري.

     

    لكن الكرة غير واضحة حتى بعد الإعادة ؟

    صحيح الكرة سريعة وغير واضحة والتصوير لم يظهرها بالشكل الكامل، لكن تواجد الحارس خالد عزام أثناء الكرة بالكامل داخل مرماه قبل إبعاد الكرة يشير إلى أنها على الأغلب تجاوزت الخط.

     

    لكن مع ذلك نبارك لهلال القدس اللقب، ونشيد بما قدمه فريقنا هذا الموسم.

     

    هل عملية تغيير المدربين أثَّرت على الفريق؟

    كما تعلم أنَّنا في الإدارة نتطلع باستمرار للحفاظ على الاستقرار، بدليل الإبقاء على المدرب رائد عساف للعام الثاني على التوالي، لكن الأخير وبسبب مشاكل التصريح والتنقل بين الأردن، والضفة الغربية قرر الاستقالة.

     

    وتم إسناد المهمة لمساعده الجولاني، الذي استمر مع الفريق، لكن نتائج الفريق في بداية الإياب لم تكن مرضية، وبالتالي تم الاتفاق مع المدرب عبد الفتاح عرار، الذي أكمل المشوار حتى نهاية الموسم.

     

    وما هو مستقبل الجهاز الفني والفريق بالموسم المقبل؟

    هذا الملف كله سيكون ضمن أولويات مجلس الإدارة، وسيقرر ما يمكن أن يكون عليه الأمر في الموسم المقبل، سواء ما يتعلق بالجهاز الفني، أو اللاعبين.

     

    لكن كما علمت هنالك رضا عن مستوى اللاعبين؟

    هنالك رضا عام، أغلب اللاعبين الشبان قدموا أنفسهم بشكل جيد للغاية، ونالوا الاستحسان، وكذلك اللاعبين المخضرمين كانوا مميزين للغاية، وأيضًا لنا ملاحظات على آخرين.

     

    وما مستقبل مجلس الإدارة الحالي؟

    مجلس الإدارة الحالي برئاسة مثقال الجعبري، أعاد القوة والثبات للنادي ولفريق الكرة، سواء الفريق الأول، أو فريق الشباب الذي لعب على مستوى الوطن مع بطل قطاع غزة، وإن شاء الله في حال استمر هذا المجلس بالتأكيد سنعزز فريق الكرة الأول للاستمرار بالمنافسة على الألقاب، فهذا هو المكان الطبيعي للعميد.

     

    لكن هناك مفاوضات تُجرى مع لاعبين من قطاع غزة؟

    نعم حدثت مفاوضات، وتوصلنا لاتفاق مع نادي خدمات رفح بطل الدوري، لضم مهاجمه وهدافه بدر موسى، وكذلك الأمر بالنسبة لحارس المنتخب الأولمبي والأهلي محمد مطر، حيث تم الاتفاق معه، ونتطلع للتعاقد مع آخرين، وبالتحديد من قطاع غزة؛ لأن لاعب القطاع، دائمًا ما يكون ملتزمًا.

     

    هل أمر التعاقدات مرتبط ببقاء المجلس، أو مغادرته؟

    نعمل من أجل شباب الخليل، وسواء استمر المجلس، أو غادر، فنحن سنحافظ على المكتسبات التي حققناها في الموسم الماضي، والتي كما قلت بأننا كُنا فيه الأقرب لاستعادة لقب الدوري، لكن أيضاً احتلال المركز الثاني يعتبر أمرًا جيدًا للغاية.





    تابعونا على الفيس بوك
    تابعونا على تويتر
    هل أعجبك الموضوع؟
    عرض التعليقات
    مواعيد المبارياتحسب التوقيت الفلسطيني
    • امس
    • اليوم
    • غدا
    استطلاع رأي الارشيف

    من هو بطل سوبر غزة لكرة القدم القادم ؟



    مواضيع مميزة