• انتصارات منطقية في الأسبوع العاشر لدوري الطائرة
  • نشر في: 2019/9/14م 2:48:51 قراءة: 170 تعلقيات: 0
  • - تكبير الخط
  • تعليق
  • إرسال
  • طباعة
  • مشاركة
  • اضف للمفضلة
  • أسامة أبو عيطة - اللجنة الإعلامية

    اختتمت منافسات الأسبوع العاشر من دوري "جوال" للكرة الطائرة في المحافظات الجنوبية بانتصارين لكل من اتحاد الزوايدة الرياضي، والمجمع الإسلامي، وذلك على اتحاد الشرطة الرياضي، والأمل توالياً، في اللقاءين الذين جمعاهما على صالة الشهيد القائد سعد صايل.

     

    وكان حامل اللقب خدمات جباليا قد حقق فوزاً نظيفاً على اتحاد الزوايدة بثلاثة أشواط نظيفة، في اللقاء الذي جمعهما على صالة الصداقة يوم الأحد المنصرم.

     

    وفي منافسات يوم الثلاثاء التي أقيمت على صالة الشهيد القائد سعد صايل، تمكن الرباط من الفوز على الوفاق بثلاثة أشواط لواحد، فيما حقق نماء فوزاً نظيفاً على اتحاد بيت حانون الرياضي.

     

    اتحاد الزوايدة (٣-٢) اتحاد الشرطة

     

    وفي قمة ختام الجولة خطف اتحاد الزوايدة الرياضي فوزاً صعباً وشاقاً على منافسه القوي والشرس في هذا اللقاء اتحاد الشرطة، وذلك بثلاثة أشواط لاثنين، في مباراة "ماراثونية"، شهدت إثارة وندية كبيرتين.

     

    وجاءت نتائج الأشواط على النحو التالي: الأول (٢٥-١٩) للزوايدة، الثاني (٢٥-١٦) للشرطة، الثالث (٢٦-٢٤) للزوايدة، الرابع (٢٥-٢٣) للشرطة، والخامس الفاصل (١٥-٧) لصالح اتحاد الزوايدة.

     

    قاد اللقاء محمد أبو ركبة حكم أول، حاتم حمودة ثانياً، هشام الخطيب مسجلاً، محمد مهاني، وناصر زقوت مراقبي خطوط، أحمد صالح من لجنة المسابقات، وأسامة المقيد من لجنة الحكام.

     

    المجمع الإسلامي (٣-١) الأمل

     

    وحقق المجمع الإسلامي فوزاً بشق الأنفس على منافسه الأمل، الذي قدم مباراة كبيرة جداً خلال هذا اللقاء، وكانت النتائج متقاربة بين بينهما بشكل كبير جداً.

     

    وانتهت الأشواط بين الفريقين على النحو التالي: الأول (٣٠-٢٨)، والثاني (٢٥-٢٣) للمجمع، الثالث (٢٥-٢٠) للأمل، والرابع (٢٥-٢١) لصالح المجمع الإسلامي.

     

    قاد اللقاء عاطف حسونة حكم أول، ياسر أبو عبيد ثانياً، هشام الخطيب مسجلاً، جهاد أبو حبل، وناصر زقوت مراقبي خطوط، أحمد صالح من لجنة المسابقات، وأسامة المقيد من لجنة الحكام.

     

    خدمات جباليا (٣-٠) اتحاد الزوايدة

     

    وحقق خدمات جباليا فوزاُ متوقعاً على اتحاد الزوايدة بثلاثة أشواط دون رد، في اللقاء الذي جمعهما على صالة نادي الصداقة.

     

    وجاءت نتائج الأشواط على النحو التالي: الأول (٢٥-١٤)، الثاني (٢٥-١٨)، والثالث (٢٥-١١).

     

    قاد اللقاء رجب عبيد حكم أول، محمد أبو سعدة ثانياً، أكرم السرسك مسجلاً، حسن غنيم، ومحمد أبو ركبة مراقبي خطوط، أحمد صالح من لجنة المسابقات، وأسامة المقيد من لجنة الحكام.

     

    نماء (٣-٠) بيت حانون الرياضي

     

    وحصد نماء فوزاً مستحقاُ على اتحاد بيت حانون الرياضي بثلاثة أشواط نظيفة، في اللقاء الذي جمعهما على صالة الشهيد القائد سعد صايل.

     

    وجاءت نتائج الأشواط على النحو التالي: الأول (٢٥-٨)، الثاني (٢٥-١١)، والثالث (٢٥-٢٢).

     

    قاد اللقاء حاتم حمودة حكم أول، محمد أبو سعدة ثانياً، جميل الزعانين مسجلاً، عاطف حسونة، وحسن غنيم مراقبي خطوط، محمد عوكل من لجنة المسابقات، وجمال فياض من لجنة الحكام.

     

    الرباط (٣-١) الوفاق

     

    وحقق الرباط فوزاً صعباً على منافسه الوفاق، وذلك بثلاثة أشواط نظيفة، في اللقاء الذي جمعهما على صالة الشهيد سعد صايل.

     

    وجاءت نتائج الأشواط على النحو التالي: الأول (٢٥-١٦)، والثاني (٢٥-١٩) للرباط، الثالث (٢٥-٢٢) للوفاق، والرابع (٢٥-٢١) للرباط.

     

    قاد اللقاء رجب عبيد حكم أول، جهاد أبو حبل حكماً ثانياً، أسامة المقيد مسجلاً، محمد درابيه، وحسن غنيم مراقبي خطوط، محمد عوكل من لجنة المسابقات، وجمال فياض من لجنة الحكام.


    تابعونا على الفيس بوك
    تابعونا على تويتر
    هل أعجبك الموضوع؟
    عرض التعليقات
    مواعيد المبارياتحسب التوقيت الفلسطيني
    • امس
    • اليوم
    • غدا
    استطلاع رأي الارشيف

    من هو بطل سوبر غزة لكرة القدم القادم ؟



    مواضيع مميزة