• أخبار غزة
  • عائلة “الدلو” تُتوج بلقب بطولة العائلات الخامسة ..لقطات مصورة
  • عائلة “الدلو” تُتوج بلقب بطولة العائلات الخامسة ..لقطات مصورة
  • نشر في: 2019/10/19م 1:55:42 قراءة: 418 تعلقيات: 0
  • - تكبير الخط
  • تعليق
  • إرسال
  • طباعة
  • مشاركة
  • اضف للمفضلة
  • غزة – أحمد أبو دياب

    توّج فريق عائلة الدلو بلقب بطولة  ( فلسطين مش للبيع ) الخامسة للعائلات لكرة القدم في الرمال الشمالي غرب غزة , والتي أقيمت على صالة الشهيد سعد صايل , وذلك بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، وبمشاركة ما يزيد عن 52فريقاً رياضياً.

     

    وحسم فريق عائلة الدلو اللقب بقيادة المدرب مازن الدلو, بعد فوزه 3_ 0 على فريق عائلة عجور, وقع عليهم هداف البطولة محمد سالم الدلو , وتزين فريق عائلة الخالدي بالمركز الثالث وعائلة أبو قينص بالمركز الرابع  .

     

     وحضر الحفل الختامي المثير والجماهيري ، وكيل وزارة الشباب والرياضة "أحمد محيسن"، ورئيس اللجنة الرياضية في غرب غزة "الدكتور نعيم بارود" والمهندس أيمن الهندي المدير التنفيذي لمؤسسة أمواج الاعلامية وعدد من القيادات الدعوية والرياضية يتقدمهم الدكتور علاء الرفاتي وخضر عرفة وأنور عطا الله وجميع أعضاء لجنة الرمال الشمالي بالإضافة للفرق المشاركة وجمع من وسائل الإعلام والعديد من الجماهير للعائلات الرياضية  .

     

    وفى كلمته أشاد  القيادي في حركة "حم اس" د. علاء الرفاتي بالبطولة الكروية التي باتت تنظم بشكل سنوي من قبل اللجنة الرياضية في الرمال الشمالي، مؤكداً على أهمية البطولات والفعاليات الرياضية المختلفة في ابراز وتنمية القدرات الرياضية للشباب داخل قطاع غزة المحاصر.

     

    ومن جانبه اكد الاستاذ أحمد محيسن وكيل وزارة الشباب والرياضة على حرص وزارته على دعم النشاط الرياضي في بطولات العائلات والعمل على انجاح النشاطات الكروية المختلفة.

     

    ووجه محيسن الشكر الى اللجنة الرياضية في منطقة الرمال الشمالي على تنظيمها لهذه البطولة والتي شهدت تعاون بين اللجنة والوزارة لإنجاح هذا الحدث الرياضي الجامع لعائلات المنطقة مقدماً مكأفاة لصاحب المركز الأول عبارة عن 100دولار .

     

    وقدمت اللجنة الرياضية الشكر والعرفان للشركات والمؤسسات الداعمة للبطولة وهي مؤسسة أمواج الاعلامية التي قدمت بدلة رياضية للمركز الاول ومطعم أبو جمال الخزندار الذي قدم زي خاص للمركزين الاول والثاني وموقع الأقصى الرياضي , مركز زينة الحياة , شركة شريف حرز للمقاولات , مكتبة اليازجي , مكتبة انعيم , مكتبة المركز الدولي , شركة طبريا للمياه المعدنية , مكة للصرافة , الترك للصرافة , شركة القيشاوي ,مطعم خميس أبو حصيرة .

     

    وتسلم الفريق الفائز عائلة الدلو كأس وميداليات المركز الأول وملابس رياضية مقدمة من مؤسسة أمواج الاعلامية ومطعم أبو جمال الخزندار, كما تسلم الخاسر فريق عائلة عجور كأس وميداليات المركز الثاني, فيما تسلمت العائلات المشاركة الدروع التذكارية وتوج اللاعب محمد سالم الدلو هدافاً للبطولة برصيد 10  أهداف والمدرب هاني عجور جائزة أفضل مدرب و الحارس بكر الخالدي الأفضل بين حراس مرمي البطولة المثيرة  .

     

    قاد لقاءات بطولة العائلات تحكيميا: الحكم الدولي امين عويص والحكم الدولي سامح القصاص

     

    وأشرف عليها أعضاء اللجنة المكونة من رامي راشد وابراهيم الناجي وأحمد أبو دياب ومنار نوفل ورامي الباز ونافذ سعد وزاهر الحداد ومحمد عفانة ومحمد أبو حصيرة ونضال جرس ومؤيد أبو عفش.

     

    وتقيم اللجنة الرياضية حفل تكريمي للفريق الاول عائلة الدلو والفريق الثاني عائلة عجور مساء يوم الاربعاء المقبل على شرف تقديم هدية من قبل رئيس المكتب السياسي لحركة  "حم اس" اسماعيل هنية في منتجع الشاليهات السياحي .

     







































































































    تابعونا على الفيس بوك
    تابعونا على تويتر
    هل أعجبك الموضوع؟
    عرض التعليقات
    مواعيد المبارياتحسب التوقيت الفلسطيني
    • امس
    • اليوم
    • غدا
    استطلاع رأي الارشيف

    أفضل لاعب في العالم لعام 2019 ؟



    مواضيع مميزة