• أخبار غزة
  • هداف البحرية العبيد .. في حوار صحفي جرئ وهام.. لقطات مصورة
  • هداف البحرية العبيد .. في حوار صحفي جرئ وهام.. لقطات مصورة
  • نشر في: 2019/10/30م 3:57:23 قراءة: 543 تعلقيات: 0
  • - تكبير الخط
  • تعليق
  • إرسال
  • طباعة
  • مشاركة
  • اضف للمفضلة
  • الاقصى الرياضي :

    يقدم نادي خدمات الشاطئ، أحد أندية الدرجة الممتازة في قطاع غزة، أفضل بداية له منذ 12 عامًا.

     

    الشاطئ يتقاسم صدارة الدوري العام مع نادي خدمات رفح حاليا ولكل منهما 19 نقطة، ومازال يتبقى للفريق مباراتين أمام الهلال والصداقة حتى انتهاء مرحلة الذهاب.

     

     موقع كورة التقى بقائد فريق البحرية النجم سليمان العبيد، ليتحدث عن طموح الشاطئ للموسم الحالي في ظل ما يقدمه من مستويات رائعة ومتميزة.. إلى الحوار:

     

    كيف تقرأ مسيرة الشاطئ هذا الموسم؟

     

    أعتقد أننا نقدم أفضل بداية منذ انتظام مسابقة الدوري العام موسم 2008-2009، وهذه البداية مشجعة للغاية، وعلينا الحفاظ على تلك المكتسبات.

     

    لماذا اختلف فريق الشاطئ الحالي عن المواسم السابقة؟

     

    الاستقرار يولد النجاح، والشاطئ يعيش الاستقرار الفني والإداري من الموسم الماضي، سواء على صعيد النتائج أو الإنجازات بالوصول للدور نصف النهائي من مسابقة كأس فلسطين، وهذا الموسم هو استكمال لحالة الاستقرار.

     

    بصراحة الفريق الحالي فريق جيد للغاية، والإدارة وفرت كل الصفقات التي كنا نحتاجها، في أكثر من مركز، فتعززت قوتنا، مما زاد من قدرتنا على التعامل مع جميع اللقاءات سواء البيتية أو الخارجية، لذلك أهدافنا وطموحاتنا نضجت.

     

    ما تقييمك لنقاط قوة الشاطئ في الموسم الجاري؟

     

    الشاطئ هذا الموسم يبدو مختلفًا، فرغم بعض الغيابات نملك أقوى خط دفاع في الدوري بـ 6 أهداف، وثاني أفضل خط هجوم بعد خدمات رفح بـ 13 هدفًا، كما أننا لم نخسر أي مباراة حتى الآن، ولا يتساوى معنا في هذا الإنجاز إلا خدمات رفح.

     

    أما على الصعيد الهجومي فنحن لا نعتمد على مهاجم وحيد، بل على العكس هناك 5 لاعبين في الخط الأمامي وهم: مهند أبو زيد وعلاء إسماعيل ونهرو الجيش وأبو عودة وسليمان العبيد، وجميعهم قادر على التسجيل وحسم أي لقاء.

     

    هل تقول إن فكرة النجم الأوحد لا وجود لها بالفريق؟

     

    بالطبع، وكما قلت نحن نعمل كمنظمة جماعية، والانتصار هو للمجموعة وليس للأفراد، لذلك نحن سعداء، كذلك جماهيرنا وإدارتنا، وإن شاء الله نستمر حتى النهاية.

     

    ألا تزعجك مسألة قلة عدد الأهداف التي تسجلها؟

     

    على العكس أشعر بارتياح كبير، فأنا ألعب الدورين، دور صانع الألعاب في عدد كبير من الأهداف التي سُجلت، وكذلك تسجيل الأهداف مع الفريق، وآخرها هدفي في المباراة السابقة أمام الرياضي.

     

    هل كنتم ستدفعون ثمن البداية غير الجيدة أمام الرياضي؟

     

    لقاء الرياضي هو لقاء خاص مع فريق له تاريخ، ووضعه في الدوري متأزم، وهذا الأمر كُنا نعيه تماما قبل المباراة، لذلك لعبنا بتركيز شديد وتمكنا من التقدم بالهدف الأول، وحتى بعد طرد زميلي مهند أبو زيد نجحنا في إضافة الثاني.

     

    كيف ترى المواجهتين المقبلتين أمام الهلال والصداقة؟

     

    كل المباريات صعبة، وعلينا التركيز فيها، وقد رأينا كيف استطاع الهلال أن يهزم الصداقة بثلاثية، والأخير في أفضل حالاته الفنية والمعنوية، لذلك مطلوب منا أولًا التركيز على لقاء الهلال، وبعد ذلك التفكير في لقاء أبناء المخيم في الجولة الأخيرة من مرحلة الذهاب.

     

    وماذا عن صراع المقدمة؟

     

    الصراع هذا الموسم صعب للغاية، فريق خدمات رفح هو بطل الدوري، ولديه الرغبة في الاحتفاظ به، وهنالك أكثر من فريق على مسافة قريبة منا أقربها بالتأكيد اتحاد الشجاعية، لذلك علينا التركيز الشديد إذا ما أردنا تحقيق الحلم والفوز بلقب الدوري بعد غياب أكثر من 3 عقود.

     

    وما هي رسالتك لجماهير البحرية؟

     

    أنتم مطالبون بمواصلة الدعم والتركيز مع الفريق حتى النهاية، لأنكم الرقم الصعب بالنسبة لنا، ونحن سنبذل الغالي والنفيس من أجل إسعادكم.





























    تابعونا على الفيس بوك
    تابعونا على تويتر
    هل أعجبك الموضوع؟
    عرض التعليقات
    مواعيد المبارياتحسب التوقيت الفلسطيني
    • امس
    • اليوم
    • غدا
    استطلاع رأي الارشيف

    أفضل لاعب في العالم لعام 2019 ؟



    مواضيع مميزة