• حوار مع مدرب خدمات الشاطئ ..
  • نشر في: 2019/12/10م 3:58:37 قراءة: 339 تعلقيات: 0
  • - تكبير الخط
  • تعليق
  • إرسال
  • طباعة
  • مشاركة
  • اضف للمفضلة
  • الأقصي الرياضي /

     

    يستعد نادي خدمات الشاطئ، ثالث الترتيب العام في دوري أندية قطاع غزة، بكل قوة لانطلاق مرحلة الإياب المقررة منتصف الشهر الحالي.



    الشاطئ، أقام معسكرًا خارجيًا للمرة الأولى في تاريخه بالعاصمة الأردنية عمّان، وخاض خلال المعسكر لقاءين وديين أمام الفيصلي، والحسين إربد، الأردنيين.



    موقع كورة حاور المدير الفني للشاطئ، ربحي سمور، وتحدث عن معسكر الأردن، وأهداف الفريق لهذا الموسم مع قرب انطلاق مرحلة الإياب من الدوري.



    وجاء الحوار على النحو التالي:



    كيف تقيم معسكر الأردن؟



    أعتقد أنَّ معسكر عمّان حقق أهدافه، استعدادًا لمرحلة الإياب من الدوري، وهذا الأمر يحدث للمرة الأولى بأن يخوض الفريق معسكرًا خارجيًا في أجواء مختلفة غير مسبوقة بالنسبة للنادي.



    خلال المعسكر خاض الفريق لقاءين وديين؟



    من أهداف معسكر الأردن، كان تجهيز الفريق لمرحلة الإياب، وأعتقد أنَّ مواجهة الفيصلي، والحسين إربد حققا لنا ما كنُا نريده؛ حيث أشركنا جميع اللاعبين، ووقفنا على مستوياتهم، قبل مرحلة الإياب الصعبة بالدوري.



    وهل الشاطئ جاهز الآن للإياب؟



    بالتأكيد، فالجهاز الفني اطمأن على الجميع، والآن الكل يعي تمامًا ما نريد؛ لذا يجب توجيه الشكر للإدارة التي وقفت خلف الفريق ودعمته، كي يتجاوز أخطاء الماضي، وأن يكون أحد المنافسين الحقيقيين على لقب الدوري.



    وماذا عن الصفقات الشتوية؟



    الصفقات التي أنجزناها كنا بحاجة لها، وهي شملت خطوط الدفاع، والوسط، والهجوم، فسامي الداعور، كان من المفترض يكون معنا من بداية الموسم، لكن تأخر انتقاله لفترة القيد الثانية، وهو عنصر مهم في خط الوسط.

     

    ولماذا تعاقدتم مع مهاجم ومدافع؟



    الفريق الذي ينافس على البطولة، لابد وأن يكون لديه بدائل قوية، ونحن عانينا خلال مرحلة الذهاب من غيابات كثيرة ومؤثرة، ومع ذلك كُنا أقوياء ومنافسين، لذلك تعاقدنا مع المهاجم غسان أبو عودة من الأهلي، وهو لاعب جيد للغاية وتابعناه جيدًا، وسيشكل إضافة نوعية للفريق مع باقي زملائه المتألقين في هذا الخط.



    وأبو عبيدة؟



    إسلام أبو عبيدة مدافع مميز ويملك تجربة غنية مع شباب خانيونس وسبق له الفوز معه بلقب الدوري وبصراحة الفريق كان في أمس الحاجة له، في ظل الإصابات الكثيرة التي ضربت هذا المركز مع إصابة محمد مهنا، قبل انطلاق الموسم، وإيقاف اللاعبين فضل أبو قنيطة، ومحمد أبو ريالة حتى الآن.



    وماذا عن إصابة الحارس عاصم أبوعاصي؟



    أبو عاصي، حارس مهم ومميز وبدأ الموسم معنا، لكنه تعرض لإصابة قوية، وابتعد عن الفريق منذ الأسابيع الأولى للدوري، وحل مكانه أيضًا أمير الكرد، لكننا كما قلت نتمنى أن يكون حاضرًا معنا بالإياب، لأننا في أمس الحاجة للجميع، في ظل رغبتنا القوية بالمنافسة على البطولات المحلية.



    ما رأيك في المواجهة المبكرة بإياب الدوري مع المتصدر خدمات رفح؟



    لقاء مصيري يحدد شكل المنافسة على لقب الدوري، فالفوز سيقلص الفارق مع خدمات رفح لنقطتين، وهذا ما نتطلع له، بينما التعادل سيبقى على فارق النقاط الـ5، أما الخسارة ستقلل من حظوظ الفريق؛ لذلك كل تركيزنا ينصب على تلك المواجهة الحاسمة والخروج منها بنتيجة إيجابية.



    هل باعتقادك أن الشاطئ قادر على حصد ألقاب هذا الموسم؟


    بلا شك الشاطئ قادر على التتويج، وهذا أفضل وقت يمكن أن يتم استثماره لتحقيق إنجازات وبطولات لأبناء البحرية، فنحن نعيش فترة استقرار فني وإداري، والجميع يلتف حول الفريق، لذلك سنقاتل من أجل إسعاد جماهيرنا وتحقيق إنجاز غائب عن أروقة النادي منذ أكثر من 3 عقود.


    تابعونا على الفيس بوك
    تابعونا على تويتر
    هل أعجبك الموضوع؟
    عرض التعليقات
    مواعيد المبارياتحسب التوقيت الفلسطيني
    • امس
    • اليوم
    • غدا
    استطلاع رأي الارشيف

    المرشح للقب دوري غزة لكرة القدم 2020 ؟



    مواضيع مميزة