• أخبار غزة
  • دوري جوال لكرة السلة: فوزان للمغازي وخدمات دير البلح
  • دوري جوال لكرة السلة: فوزان للمغازي وخدمات دير البلح
  • نشر في: 2020/2/7م 10:37:40 قراءة: 219 تعلقيات: 0
  • - تكبير الخط
  • تعليق
  • إرسال
  • طباعة
  • مشاركة
  • اضف للمفضلة
  • محمد العجلة_ الأقصى الرياضي

     

    اُختتمت مساء الخميس، منافسات الجولة السابعة من دوري جوال2019_2020 لكرة السلة للمحافظات الجنوبية بلقاءين، جمع الأول خدمات المغازي وأهلي بيت حانون، فيما جمع اللقاء الثاني شباب البريج وخدمات دير البلح، وذلك بصالة سعد صايل غرب مدينة غزة.

     

    خدمات المغازي (98)_(34)اهلي بيت حانون

     

    بدأ الربع الاول بسيطرة واضحة لخدمات المغازي عبر الهجمات المتتالية السريعة عبر علاء البيروتي بتسجيله 6 نقاط ،ومحمود أبو جلمبو مسجلا 6نقاط أخرى، فيما بادر الحوانين في التسجيل من خلال خالد العالول 3 نقاط ، لينتهى الربع بنتيجة 20/5 لصالح المغازي.

     

    الربع الثاني لم يتغير كثيرا عن سابقه، سوى بعض المحاولات التي بدأها بيت حانون عن طريق محمد عيد بتسجبله 6 نقاط، وطارق اخروات 3 نقاط، وواصل المغازي نشاطه الهجومه عبر مصطفى عياش بتسجيله 6 نقاط، وطارق ابو معيلق 5نقاط، لينتهى الربع لصالح المغازي بنتيجة 17/13.

     

    الربع الثالث شهد سيطرة تامة للمغازي بعد دخول العديد من العناصر الأساسية للفريق ادريس ريان 7نقاط ، محمد ابو غزال في مساعدته لزملائه في التسجيل بالتمريرات الحاسمة بكل أريحية في ظل غياب وتراجع واضح لبيت حانون لينتهى الربع بنتيجة26/6.

     

    الربع الرابع كان الأكثر قوة للمغازي عبر منذر ريان بتسجبله 17 نقطة برفقة محمد أبو غزال 12 نقطة، ليكون هذا الربع الأكثر تسجيل للنقاط وسيطرة تامة في التمريرات القصيرة والهجمات المتتالية للمغازي لينتهى هذا الربع بنتيجة 35/10 لصالح المغازي.

     

    ورفع المغازي رصيده للنقطة 10 في المركز الثالث، فيما بقي بيت حانون في المركز الحادي عشر والأخير برصيد 7 نقاط.

     

    حكم اللقاء / دولي باسل كرون، أحمد القاضي، جهاد أغا، مسجل محمد سكيك، ميقاتي عاطف المسلمي، ميقاتي 24 ثانية مروان حمد .

     

    شباب البريج ( 62 ) _( 77 ) خدمات دير البلح

     

    بدأ دبر البلح اللقاء بكل قوة عبر الهجمات السريعة والضغط على حامل الكرة عبر زكي حجاج 6 نقاط، محمد البحيصي ثلاثية، على الطرف الأخر استطاع رامز منصور وباسم النباهين من تسجيل 4 نقاط لكل منهما لينتهى الربع بتفوق دير البلح بنتيجة 18/10.

     

    الربع الثاني دخل البريج عبر تحركات المزعج باسل النباهين 3 نقاط من أجل العودة الى اللقاء، وغسان السيد 7 نقاط ، ولكن كان لمهند البحيصي رأي أخر بتسجيله لثلاثية و5نقاط ، وتبعها المزعج زكي حجاج بثلاثية أخرى، ومن خلفه النشيط احمد مهنا مسجلا 6 نقاط ، لينتهى الربع بنتيجة 20/15 لصالح دير البلح.

     

    الربع الثالث بدأ بنشاط هجومي واضح من خدمات دير البلح من أجل تعزيز النتيجة عبر زكي حجاج الذي بدأها بثلاثية و4 نقاط، برفقة مهند البحيصي بتسجيله ثلاثية ، وحاول البريج من مجاراة دير البلح عبر غسان السيد 5نقاط ومحمد الهندي ثلاثية لكن كل ذلك لم يشفع لهم من الاقتراب من رصيد النقاط، لينتهى الربع بنتيجة 18/8 لصالح دير البلح.

     

    الربع الرابع كان أكثر حماسة من طرف البريج لتحسين وضعه خلال اللقاء بالهجمات السريعة عبر المزعج غسان السيد 6 نقاط، وتبعها بالعديد من المحاولات في أكثى من هجمة للوصول الى سلة دير البلح ولكن دفاعات لاعبي الدير كانت بالمرصاد لأغلب تلك الهجمات، في المقابل عاد الدير للتسجيل وحسم اللقاء عبر محمد البحيصي 6 نقاط وعلي ابو حربة 6 نقاط، والطيب البحيصي 3 نقاط ، لينتهى الربع بنتيجة 21/29 للبريج.

     

    ورفع دير البلح رصيده للنقطة 12 في المركز الثاني، فيما بات شباب البريج في المركز الرابع برصيد 10 نقاط.

     

    حكم اللقاء / دولي حسين حمدان، دولي سائد حميد، محمد العالول ، مسجل محمد الصلاحات، ميقاتي محمد الكرنز ، ميقاتي 24 ثانية أحمد زعرب .





    تابعونا على الفيس بوك
    تابعونا على تويتر
    هل أعجبك الموضوع؟
    عرض التعليقات
    مواعيد المبارياتحسب التوقيت الفلسطيني
    • امس
    • اليوم
    • غدا
    استطلاع رأي الارشيف

    هل انت مع الغاء مسابقة كأس غزة لكرة القدم ؟



    مواضيع مميزة