• أخبار غزة
  • هنية يكرم أصحاب الانجازات من قادة العمل الرياضي
  • بمشاركة د.هنية من العاصمة القطرية الدوحة
  • هنية يكرم أصحاب الانجازات من قادة العمل الرياضي
  • نشر في: 2020/8/3م 9:13:49 قراءة: 281 تعلقيات: 0
  • - تكبير الخط
  • تعليق
  • إرسال
  • طباعة
  • مشاركة
  • اضف للمفضلة
  • الأقصى الرياضي -

    أقام عبد السلام هنية مساعد الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة مأدبة غداء ولقاء معايدة للأسرة الرياضية، على شرف تكريم العديد من الشخصيات الرياضية وأعضاء الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، بحضور لفيف من الشخصيات الرياضية يتقدمهم د. محمد المدهون وزير الشباب والرياضة السابق، د . أسعد المجدولاي نائب رئيس اللجنة الأولمبية ، وقادة العمل الرياضي إبراهيم أبو سليم و وليد أيوب وعلي أبو حسنين وجودت جودة ورؤساء الأندية الرياضية المختلفة، وممثلين عن القطاع الخاص يتقدمهم علي الحايك رئيس جمعية رجال الأعمال , وعمر شمالي المدير الإقليمي لشركة جوال بغزة، والحاج أبو ماهر حلس ، اضافة لعدنان أبو حسنة الناطق باسم وكالة الغوث الدولية، والمدراء العامون بالمجلس.

     

    وخلال اللقاء ألقى د. إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي كلمةً للأسرة الرياضية أشاد بها بالشخصيات المكرمة والتي ساهمت في تطوير الحركة الرياضية والنهوض بها في مراحل عملها المختلفة.

     

    وأكد هنية على النهج الوحدوي الذي انتهجته الأسرة الرياضية خلال السنوات الماضية عبر قيادتها والتي مثلت نموذجا وحدوياً ، معبراً عن اشادته بجهود اللواء جبريل الرجوب رئيس المجلس الأعلى ، والذي ساهم في تطوير الرياضية الفلسطينية ، بفضل عمله الدؤوب تجاه الرياضة الفلسطينية.

     

    كما أشاد هنية بنائب رئيس اتحاد كرة القدم ابراهيم أبو سليم والذي اعتبره رجلا عابرا للمراحل بفضل حكمته في قيادته لعمل الاتحاد في المحافظات الجنوبية .

     

    وعبر هنية عن فخره بالإنجازات الكبيرة للحاج صلاح حرز الله أحد قادة العمل الرياضي والوطني في غزة، كما عبر هنية عن فخره بالرئيس التاريخي لنادي الهلال عامر أبو رمضان صديق مراحل العمل الوطني والرياضي لأكثر من (40) عاماً.

     

    ورحب د. هنية بالحضور في بيته بيت الرياضيين مؤكداً حرصه على التواجد الدائم في اللقاءات السنوية للأسرة الرياضية، ايماناً منه بالدور الكبير للرياضيين في الحركة الوطنية عبر تاريخها ، والتي قدمت التضحيات الجسام فداء لوطنها فلسطين.

     

    من  جهته هنأ عبد السلام هنية الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، الأسرة الرياضية بمناسبة حلول عيد الأضحى  المبارك، متمنياً أن يعيده الله العام القادم وقد تحررت البلاد والعباد، معبراً عن سعادته باستضافة الرياضيين ومعايدتهم كما جرت العادة سنوياً.

     

    وأشاد هنية بالمكرمين وانجازاتهم الملموسة على أرض الواقع، بدءً من نائب رئيس اتحاد كرة القدم أبو سليم، والذي كان له بصمات واضحة في  استقرار المشهد الكروي في غزة، بفضل حكمته الكبيرة وإدارته المميزة لاتحاد اللعبة في المحافظات الجنوبية.

     

    كما وثمن هنية النقلة النوعية التي شهدها نادي اتحاد الشجاعية تحت قيادة صلاح حرز الله والذي أحدث طفرة نوعية عبر تطوير منشآت النادي اضافةً لتحقيق الثلاثية التاريخية في عهده كرئيس لمجلسٍ توافقي موحد.

    وتحدث هنية عن انجازات الرئيس التاريخي لنادي الهلال عامر أبو رمضان، والذي أسس نادي الهلال ووضع لبناته الأولى ليصبح كبيراً في الدرجة الممتازة لكرة القدم، ومصنعاً لنجوم اللعبة عبر أكاديميته الأولى في فلسطين، والتي رفدت المنتخبات الوطنية بالعديد من اللاعبين.

     

    بدورهم عبر المكرمون عن شكرهم الكبير لهنية على هذه اللفتة الطيبة، والتي تعبر عن حالة الوفاء التي تتميز بها الأسرة الرياضية وعلى رأسها الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى، والذي دأب خلال السنوات الماضية على تكريم أهل العطاء من الرياضيين.

     

    كما نقل المكرمون تحياتهم للقائد إسماعيل هنية, والذي يحرص دوماً على التواصل الدائم والتواجد المستمر بين الأسرة الرياضية، في اشارة قوية على مدى اهتمامه وتقديره للرياضية في فلسطين.

     

    وفي نهاية اللقاء قام الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى بتكريم أبو سليم وحرز الله وأبو رمضان، إضافة لأعضاء اتحاد الكرة ، تقديرا لجهدهم خلال السنوات الماضية.


    تابعونا على الفيس بوك
    تابعونا على تويتر
    هل أعجبك الموضوع؟
    عرض التعليقات
    مواعيد المبارياتحسب التوقيت الفلسطيني
    • امس
    • اليوم
    • غدا
    استطلاع رأي الارشيف

    أفضل مدرب في كأس غزة 2020 هو ؟




    مواضيع مميزة