• الرئيسية
  • أقسام الأخبار
  • تقارير
  • مقالات
  • اللقاءات
  • المواضيع المميزة
  • بركات:جمهور الريال لن يرحم الفريق في حالة الإخفاق
  •  الأقصى الرياضي / علاء شمالي:

     

    أكد المعلق العربي محمد بركات معلق قنوات الجزيرة الرياضية أن جمهور ريال مدريد لن يرحم فريقه في حالة الإخفاق اليوم أمام غريمه برشلونة في مباراة ذهاب دور ربع النهائي لكأس ملك أسبانيا.

     

    جاء ذلك خلال مداخلة هاتفية على برنامج الكورة والملاعب على إذاعة الأقصى أن برشلونة كان قاسي جداً عندما ضرب بالثلاثية في ملعب البرنابيو في ذهاب الدوري الأسباني، متسائلاً عن إمكانية أن يثأر النادي الملكي من هزائمه المتتالية أمام برشلونة على حد تعبيره.

     

    وأشار بركات إلى أن مورينيو مدرب النادي الملكي لو خسر اليوم أمام برشلونة ستكون بمثابة العقدة الكبيرة ويصعب عليه التخلص منها لعدم تمكنه من الفوز عليه سوى مباراة نهائي كأس الملك الموسم الماضي.

     

    وأضاف بركات أن الأهداف ستسجل حضورها في كلاسيكو اليوم في ظل خط هجوم لا يقهر من قبل نادي برشلونة، وكذلك هجوم ريال مدريد التي من الممكن أن تغازل شباك برشلونة.

    وفي السيرة الذاتية الخاصة للمعلق الرياضي الليبي بركات فقد بدأ التعليق في 2002 في قناة الجماهيرية و كانت اول مباراة للمعلق مابين  الأهلي طرابلس و الصقور 3-0 في موسم  2002-2003 في الدوري الليبي .

     

    كان له الشرف مع الأوائل الذين برزوا في قناة النادي للشباب و الرياضة التي كانت تسمى بدلك الاسم في حينها في 2004 و كان له  الشرف  ان يعلق على اول نهائي على القناة بين الاتحاد و الهلال و التي فاز الاتحاد  بركلات الترشيح .

     

    و في 2005 و بالتحديد في  1/12 تمكنت قناة النادي من الحصول على حقوق كأس ايطاليا حينما كانت تبث علي قمر عرب سات  فقط و كان اول مباراة منقولة هي مباراة اليوفنتوس و فيورنتينا و كان هو اول من علق على هذه البطولة  و كان له الشرف  التعليق على نهائي البطولة في ذلك الموسم  بين روما و الانتر .

     

    و كان للمعلق محمد بركات تجربة طويلة مع بطولة امم افريقيا في 2006 و حيث انه علق على جميع مباريات البطولة وخاصة المباراة النهائية بين مصر و ساحل العاج في تلك البطولة و في مطلع الموسم الرياضى  2006-2007 انضم  المعلق محمد بركات الي طاقم التعليق في الجزيرة الرياضية و كانت اول مبارة له مع الجزيرة بتاريخ 15/11/2006 بين جمهورية ايرلندا و سان مورينهو في التصفيات المؤهلة  الى بطولة امم اوروبا وساهم في التعليق مع قناة الجزيرة الرياضية الى يومنا هذا و علق على الكثير من الاحداث الرياضية في كاس امم اسيا و بطولة امم اوروبا و ايضا كأس الاتحاد الاوروبي و الدوري الهولندي و الياباني و البرتغالي و مبارتين في الدوري الاسباني و كان له نصيب الاسد في التعليق علي مباريات مباشرة على الهواء بـ62  مباراة من الدوري الايطالي و علق على ابرز المباريات بين الانتر ميلان و الميلان يوفي و روما الانتر و روما لاتسيو  .