• خدمات رفح يعبر غزة الرياضي.. وديربي البريج خدماتي
  • نشر في: 2016/8/12م 7:31:22 قراءة: 4004 تعلقيات: 0
  • - تكبير الخط
  • تعليق
  • إرسال
  • طباعة
  • مشاركة
  • اضف للمفضلة
  • الأقصى الرياضي _ محمد العجلة

    أُختتمت الخميس الجولة الرابعة من إياب دوري جوال لكرة السلة للمحافظات الجنوبية بلقائين ، جمع الأول خدمات رفح وغزة الرياضي ، فيما جمع اللقاء الثاني خدمات البريج وجاره شباب البريج ، على صالة سعد صايل بمدينة غزة .

     

    خدمات رفح (74)_(62) غزة الرياضي

     

    نجح خدمات رفح في الفوز على غزة الرياضي تحت قيادته الفنية الجديدة للمدرب أحمد حجاج ،  المباراة شهدت تفوق لاعبي رفح على مستوى الدفاع والإستفادة من الثغرات الموجودة في دفاعات غزة الرياضي .

     

    الربع الأول جاء سريعأ وقويأ من لاعبي رفح فوضح عليهم الرغبة في الفوز ، في ظل غياب العديد من لاعبي الرياضي عن مستواهم لينتهي الربع لمصلحة رفح بنتيجة 12_21 .

     

    الربع الثاني لم يختلف كثيراً إستمر الأداء بنفس الوتيرة وبنفس نسبة التسجيل ، فجاء لمصلحة رفح أيضا بنتيجة 21_16 .

     

    الربع الثالث إستشعر لاعبي الرياضي خطورة الموقف ، فتحسن الأداء قليلاً على المستوى الدفاعي والهجومي ، فجاء  الشوط لصالحهم بنتيجة 17_15.

     

    الشوط الرابع جاء متكافئاً في كل شيء ، تسرع من كلا الفريقين ، وضياع العديد من الكرات السهلة لينتهي الشوط بنتيجة التعادل 17_17، وبنتيجة إجمالية 74_62 لمصلحة خدمات رفح .

     

    تألق من خدمات رفح محمد عابد ، عمار قشطة ، أحمد أبو عيسى ، محمد الهمص  ، ومن غزة الرياضي مهند الطهراوي ، شادي الباز ، يوسف المحلاوي .

     

    أدار اللقاء تحكيمياً الثلاثي الدولي حسين حمدان ، سائد حميد ، باسل كرون ، مسجل يوسف العجلة ، ميقاتي تامر قشطة ، ميقاتي 24 ثانية نضال قفة .

     

    خدمات البريج (105)_(82) شباب البريج

     

    إنتهى ديربي البريج بفوز خدماتي ، لم يكن الأمر سهلاً في البداية ، لكن مع مرور الوقت ظهرت الأفضلية وفارق الإمكانيات  لمصلحة لاعبي الخدمات .

     

    الربع الأول جاء متكافئاً من كلا الفريقين ، سرعة من لاعبي الشباب في المقابل تسرع وعدم تركيز من لاعبي الخدمات لينتهي الشوط بالتعادل 19_19.

     

    الربع الثاني أسهمت بعض التغييرات في صفوف الخدمات إلى تحسن الأداء ، لكن إستمر أيضاً الأداء الجيد من لاعبي الشباب وإنتهى الربع  بفوز خدمات البريج بنتيجة 27_20.

     

    الربع الثالث إستمر الخدمات في فرض سيطرته على اللقاء بفارق كبير من النقاط ، من خلال إختراقات المتألق إبراهيم الرحال لينتهي الربع بفارق كبير لمصلحة خدمات البريج 35_18.

     

    الربع الرابع حاول لاعبي الشباب تدارك فارق النقاط ، فأسرعوا من وتيرة اللعب وأحرزوا العديد من النقاط وإستطاعوا حسم الربع لمصلحتهم بنتيجة 25_24.

     

    برز من الخدمات إبراهيم أبورحال ، إيهاب عقل ، وائل تيم ، أحمد وشاح ، ومن الشباب عبد الرحمن العمصي ، سعيد الصوص ، خالد الصعيدي ، وسيم أبو بشارة.

     

    أدار اللقاء تحكيمياً : محمد القاضي، تامر قشطة، محمد العالول، مسجل سامي البحيصي، ميقاتي مروان حمد، ميقاتي 24 مؤمن الجربة.