• دوري جوال لكرة اليد: الشاطئ يتذوق طعم الفوز والبريج بطل لقاء القمة
  • نشر في: 2020/2/5م 12:25:22 قراءة: 382 تعلقيات: 0
  • - تكبير الخط
  • تعليق
  • إرسال
  • طباعة
  • مشاركة
  • اضف للمفضلة
  • محمد العجلة_ اللجنة الإعلامية

    اُفتتحت مساء الثلاثاء، الجولة السابعة من دوري جوال 2019_2020 لكرة اليد بلقاءين، جمع الأول خدمات الشاطئ وشباب خانيونس، فيما جمع الثاني خدمات البريج وخدمات النصيرات، وذلك بصالة سعد صايل بمدينة غزة.

     

    خدمات الشاطئ 34_32 شباب خانيونس

     

    دخل الفريقان المباراة بكل قوة وقدما أفضل عروضهما منذ انطلاقة البطولة نظرا لتقارب المستوى الفني، فتمكن الشاطئ بالتسجيل عن طريق خالد الرملاوي 4 أهداف، و4 أخرى لأحمد المسارعى، فيما ظهر من شباب خانيونس شرف النبريص بتسجيله 4 أهداف، وأحمد الحمارنة 3 أهداف، واستمر الشوط بأفضلية نسبية للشاطئ، لينتهي لمصلحته بنتيجة 15/17.

     

    وفي الشوط الثاني ازدادت الإثارة والندية بالرغم من حفاظ الشاطئ على فارق الأهداف، إلا أن لاعبي خانيونس تمكنوا بفضل الدفاع الضاغط بطول الملعب من قطع العديد من الكرات وتسجيل الأهداف، إلا أن الوقت لم يسعفهم لينتهي الشوط الثاني بالتعادل 17/17، وبنتيجة اجمالية 32/34 لخدمات الشاطئ.

     

    وحصل الشاطئ على أول 3 نقاط له في البطولة ليصبح في المركز السابع، فيما بقي شباب خانيونس في المركز التاسع والأخير بلا نقاط.

     

    قاد اللقاء تحكيميا: أنيس إسماعيل ومصطفى الحنجوري، ميقاتي إياد برهوم، مسجل خالد هارون.

     

    خدمات البريج 21_19 خدمات النصيرات

     

    دخل خدمات النصيرات اللقاء بكامل قوته، وبالرغم من ذلك بادر البريج بالتسجيل عن طريق زهير أبو خاطر، لكن النصيرات تسلم زمام الأمور بفضل قوة دفاعاته واغلاق الطريق أمام مفاتيح لعب البريج واستغلاله للرميات الجزائية ليسجل 6 أهداف عن طريق عبد القادر الغصين، و4 أهداف لأحمد أبو ناجع، في ظل تألق نبيل فراج في حراسة المرمى، بينما اكتفى البريج بتسجيل 7 أهداف بواقع هدفين لكلا من زهير أبو خاطر ومحمود شعلان وعبدالله الدعالسة وهدف لمحمد اللحام، لينتهي الشوط 7/12 لخدمات النصيرات.

     

    وفي الشوط الثاني واصل النصيرات تفوقه في دقائق عديدة من عمر الشوط بفضل فارق الأهداف الذي حققه في الشوط الأول، ووصل الفارق لأكثر من 5 أهداف، لكن اصرار وعزيمة لاعبي البريج كانت لها كلمة الفصل باستغلال كافة الفرص لإحراز الأهداف، فتمكنوا من ادراك التعادل والتفوق في النتيجة في ظل غياب التركيز عن لاعبي النصيرات والتسرع في انهاء الهجمة، فسجل ثائر عيسى 4 أهداف متتالية قلبت ميزان القوى لصالح البريج وتألق معه محمود شعلان بتسجيله 5 أهداف، وتبعه محمود كرون بهدفين في الوقت المناسب، وتألق مهند أبو هويشل بتصديه لعدة كرات ورميات جزائية، لينتهي الشوط لمصلحة البريج 7/14، وبنتيجة اجمالية 19/21.

     

    وتصدر البريج بهذا الفوز جدول الترتيب برصيد 18 نقطة، فيما بات خدمات النصيرات ثانيا برصيد 16 نقطة.

     

    قاد اللقاء تحكيميا: سليمان أبو حسنين وإياد برهوم، ميقاتي أنيس إسماعيل، مسجل خالد هارون.