https://www.alaqsasport.ps/web/images/logo.svg

أغلي صفقة في الدوري المصري ..

تفاصيل

أغلي صفقة في الدوري المصري ..


الأقصي الرياضي /

 

تصدر رمضان صبحي نجم بيراميدز الجديد، قائمة أغلى صفقات الدوري المصري للموسم الجديد، الذي ينطلق يوم الجمعة المقبل.



وكلفت صفقة انتقال رمضان صبحي إلى بيراميدز قادمًا من هيديرسفيلد تاون الإنجليزي، 4 ملايين جنيه إسترليني، وهو ما يوازي 80 مليون جنيه مصري ليصبح أغلى صفقات الميركاتو.



ولعب رمضان صبحي (23 عامًا) معارًا للأهلي لمدة موسم ونصف، قبل أن يرحل إلى بيراميدز عقب نهاية إعارته في صفقة مثيرة للجدل.



وتعد صفقة انضمام المغربي بدر بانون مدافع الرجاء البيضاوي إلى الأهلي، ثاني أغلى الصفقات بعدما وصلت قيمتها إلى 1.5 مليون دولار، ما يوازي 22 مليون جنيه مصري، بجانب صفقة طاهر محمد طاهر نجم المقاولون العرب للأهلي، والتي وصلت إلى 20 مليون جنيه، بحسب مصادر في الفريقين.

 

وتعاقد بيراميدز أيضًا مع الفلسطيني محمود وادي مهاجم المصري البورسعيدي، مقابل 20 مليون جنيه، في صفقة لتدعيم هجوم الفريق الذي يبحث عن التتويج بالدوري لأول مرة في تاريخه.



وسيطرت الصفقات المجانية على ميركاتو الدوري، بعد أن تعاقدت الأندية مع عدة لاعبين في صفقات انتقال حر على رأسها الزمالك الذي ضم التونسي حمزة المثلوثي بعد نهاية عقده مع الصفاقسي، كما ضم بيراميدز، ثلاثي الأهلي أحمد فتحي وشريف إكرامي وأحمد الشيخ بعد نهاية ارتباطهم بالفريق الأحمر.


وتعاقد الإسماعيلي مع الثلاثي فخر الدين بن يوسف والأنجولي آري بابل وأحمد مصطفى، في صفقات انتقال حر، لعدم ارتباطهم بعقود، كما انضم حسام عاشور قائد الأهلي السابق للاتحاد السكندري، في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع الفريق.

آخر الأخبار