https://www.alaqsasport.ps/web/images/logo.svg

نجوم الكرة المصرية يحيون ذكرى شهداء الزمالك

تفاصيل

نجوم الكرة المصرية يحيون ذكرى شهداء الزمالك


الأقصى الرياضي -

حرص لاعبو الزمالك، أمس الأحد، على إحياء ذكرى شهداء أحداث الدفاع الجوي، لأول مرة منذ 6 سنوات.

وارتدى نجوم الزمالك، قمصانًا خاصة تحمل الرقم 20، والتي دون عليها "لن ننساكم"، ليظهروا بها قبل انطلاق مواجهة الأمس أمام الاتحاد السكندري. 

وكان 20 مشجعًا من الزمالك، قد لقوا مصرعهم في الثامن من فبراير/شباط 2015، في واقعة عُرفت إعلاميًا بـ "موقعة الدفاع الجوي". 

ظهور رسمي 

منذ أحداث الثامن من فبراير/شباط 2015، لم يقدم لاعبو الزمالك والأجهزة الفنية المتعاقبة، على إحياء ذكرى جماهيرهم في أي مشهد رسمي حتى مواجهة الأبيض أمس أمام الاتحاد السكندري.


واكتفى عدد قليل من لاعبي الزمالك بإحياء ذكرى الشهداء خلال الأعوام الماضية، عبر صفحاتهم الشخصية، دون وجود إحياء رسمي لذكرى رحيل 20 مشجعًا من جماهير القلعة البيضاء، بسبب خلافات بين مرتضى منصور رئيس النادي السابق، وفئة من جماهير النادي. 

وسجل لاعبو الزمالك، الظهور الرسمي لهم أمس في إحياء الذكرى السادسة لرحيل 20 مشجعًا، قبل انطلاق مواجهة الاتحاد، والتي انتهت بفوز الفارس الأبيض بهدفين دون رد. 

ولم يكتف لاعبو الزمالك بالظهور الرسمي بقمصان تحمل الرقم 20 ورسالة "لن ننساكم"، حيث نشر عدد كبير من لاعبي الفريق، عبر صفحاتهم الشخصية، عدة صور لإحياء الذكرى. 

مشاركات مختلفة 
 

 

لم يتوقف إحياء ذكرى الشهداء على لاعبي الجيل الحالي فقط من الزمالك، حيث شارك في الذكرى، عدد من نجوم القلعة البيضاء السابقين.

وجاء عمر جابر على رأس قائمة طويلة أحيت ذكرى موقعة الدفاع الجوي، والتي ضمت أيضًا علي جبر وأحمد توفيق وباسم مرسي وأحمد جعفر ومصطفى فتحي. 

وحرص أحمد حسام ميدو المدير الفني السابق للفريق، على إحياء ذكرى الشهداء عبر إنستجرام وتويتر. 

وشارك حسام غالي قائد الأهلي ومنتخب مصر السابق، في إحياء ذكرى شهداء الزمالك، عبر صفحته الشخصية على إنستجرام.

آخر الأخبار