https://www.alaqsasport.ps/web/images/logo.svg

وجوه جديدة ستظهر لأول مرة في بطولة الدوري العام ..

تفاصيل

وجوه جديدة ستظهر لأول مرة في بطولة الدوري العام ..


الخليل / محمد عوض


مع قرب إغلاق باب القيد في سوق الانتقالات الصيفية، تسابق عدّة أندية الزمن للحصول على خدمات لاعبين جدد، يكون بإمكانهم تقديم الإضافة الحقيقية للتركيبة في المسابقات المرتقبة، وتحديدًا في دوري المحترفين، حيث شهد "الميركاتو" نشاطًا انحسر تقريبًا بين: شباب الخليل، شباب الظاهرية، جبل المكبر، وهلال القدس.



ومع إعلان الأندية المحلية عن صفقاتها الجديدة، فإن العديد من الوافدين الجدد، يلعبون للمرّة الأولى في دوري الأضواء الفلسطيني، وينتظر الجمهور رؤيتهم في المواجهات المرتقبة، على أمل أن يشكّل كل منهم الإضافة الحقيقية، وتكون لهم مساهمات في زيادة الحالة التنافسية بين جميع الفرق المشاركة.



وعلى سبيل المثال، ضم شباب الخليل، اللاعب "منتظر محسن" من الدوري الكندي، ولم يسبق وأن لعبَ هنا في وقتٍ سابق، وجاء بواسطة شركة تدير أعمال اللاعبين، أي أن منظومة "النادي" لا تعرفه، بل تم ترشيحه، وعرض مقاطع فيديو له للإقناع به، كما أنه لم يلعب سابقًا في المنتخبات الوطنية.



وتعاقدَ شباب الظاهرية مع مجموعةٍ جديدة من العناصر، بعضهم لم يلعب سابقًا في الدوري، ومنهم: "أحمـد البهداري ومحمود النيرب قادمين من خدمات رفح، عُمير الترابين وأحمـد أبو بلال من الداخل المحتل، بينما ضم هلال القدس الوجه الجديد، مروان الترابين، 24 عامًا، من اتّحاد خانيونس، لموسميْن على سبيل الإعارة.


ولا تشهد فرق المحترفين، تغييرات كبيرة على اللاعبين من ناحية ضم وجوه جديدة، وتحاول قدر الإمكان الابتعاد عن التجريب، بل تبحث عن اللاعب الذي اختُبِرَ سابقًا، ولعب لفرقٍ منافسة، خاصةً أن الغالبية تتأخر في بدء التدريبات الجماعية، بسبب الضائقة المالية.

 

آخر الأخبار