https://www.alaqsasport.ps/web/images/logo.svg

فينيسيوس يطبق مع البرازيل درسا تعلمه من مودريتش

تفاصيل

فينيسيوس يطبق مع البرازيل درسا تعلمه من مودريتش


علق فينيسيوس جونيور، مهاجم البرازيل، على انتصار منتخب بلاده (2-0) أمام صربيا، أمس الخميس، في منافسات كأس العالم المقام حاليا بقطر.


وقال فينيسيوس، في تصريحات لموقع "فيفا بلس": "سعيد بثقة المدرب بي، الأمر صعب جدا لامتلاكنا العديد من المهاجمين، رافينيا يأتي للعب هنا وهو في مستوى مميز، وكذلك الحال مع ريتشارلسون، ولا نحتاج للحديث عن نيمار".


وأضاف: "سعيد بظهوري الأول، القائمة عملت بقوة لتقديم مباراة مميزة، حاولنا في الشوط الأول وكانت الأمور صعبة لدفاع صربيا بعدد كبير من اللاعبين".


وتابع: "كنا نعلم بأننا سنعاني، دخلوا الشوط الأول بقوة وطاردونا، ولكن انتهى الأمر بإرهاقنا لهم، تحدثنا مع ريتشارلسون وأخبرنا بأنه لا يحصل على الكرة بصورة كافية، ولكن طالبناه بضرورة الاستعداد، وأن الكرة ستصل إليه مرتين أو 3 مرات، وأن عليه تحقيق الانتصار لنا، سعيد بأنه مستعد دائما في الأوقات الحاسمة".


وعن تسديده للكرة من أمام نيمار في لقطة الهدف الأول، قال ضاحكا: "نيمار حصل على وقته للتسديد، وانتهى الأمر بتسديدي للكرة، وكان ريتشارلسون متمركزا بصورة جيدة".


وبالنظر إلى صناعته للهدف الثاني بخارج القدم: "تدربت على تلك اللعبة كثيرا، وتعلمتها بصورة أكبر من مودريتش (زميله في ريال مدريد)، وانتهى بي الأمر بالقيام بها في العديد من اللقاءات".


آخر الأخبار