https://www.alaqsasport.ps/web/images/logo.svg

"اتحاد الشجاعية" يستعد لإجراء انتخابات مجلس الإدارة في 30 يونيو القادم

تفاصيل

"اتحاد الشجاعية" يستعد لإجراء انتخابات مجلس الإدارة في 30 يونيو القادم


         نعيم السويركي وصائب جندية مع الزميل ابودياب في مرئية الاقصي

غزة/موقع الأقصى الرياضي /أفاد الناطق باسم مجلس إدارة نادي اتحاد الشجاعية نايف الحطاب، أن النادي قرر خلال جلسته الأسبوعية الأخيرة يوم الثلاثاء الماضي، التحضير لإجراء انتخابات لاختيار مجلس إدارة جديد للنادي.

وأوضح الحطاب أن المجلس حدد ال (30) من شهر يونيو القادم موعداً لإجراء الانتخابات، مشيراً إلى أن المجلس الحالي وجه الدعوة لأعضاء الجمعية العمومية المسجلين رسمياً في كشوفات النادي، إلى تجديد عضوياتهم وتسديد رسوم الاشتراك، وحدد المجلس، الثامن من شهر مارس الجاري موعداً لفتح باب تجديد العضوية وتسديد الاشتراكات، وذلك عقب إعلان المجلس عن أسماء أعضاء الجمعية العمومية حسب الدورة الانتخابية الأخيرة، على أن يتم إغلاق باب التجديد في الثامن من شهر إبريل القادم.

جدير بالذكر أن مجلس إدارة النادي الحالي يتكون من 11 عضواً هم : محمد جرادة، نعمان ديب، صلاح أبو العطا، مصباح حلس، رفيق اليازجي، سامي السرساوي، طلب الخباز، نايف الحطاب، صلاح حرز الله، صقر عابد وسعيد البطريخي.

ونجح المجلس الحالي في تحقيق العديد من الإنجازات للنادي، سواء على مستوى البطولات، من حيث فوز الفريق بعدة ألقاب على المستوى التنشيطي، والمنافسة بقوة على المستوى الرسمي، إلى جانب النجاح في مجال الإعمار في النادي.

آخر الأخبار